أخبار الآن | رومانيا dailymail

 

تمكن ابن نجم رومانيا المعتزل جورجي هاجي، اللاعب إيانيس هاجي ، البالغ من العمر 21 عاما، من خطف الأنظار بعد تألقه في ظهوره الأول ضمن تشكيلة البداية في ناديه الجديد غلاسغو رينجرز.

فقد أحرز هاجي هدف الفوز على هايبرنيان 2-1 في الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

وبفذل هذا الهدف، الذي جاء بمثابة هدية عيد ميلاد مناسبة للاب جورجي، الذي أكمل عامه 55، حافظ رينجرز، الذي له مباراة مؤجلة، على فارق النقاط السبع الذي يفصله عن المتصدر سيلتيك.

وكال ستيفن جيرارد مدرب رينجرز المديح للاعبه الجديد المعار من جنك البلجيكي في أخر يوم بفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قائلا “أداؤه في الشوط الثاني يستحق الفوز بالمباراة.”

وأضاف جيرارد “إيانيس موهبة كبيرة جدا.. في الشوط الأول بدأ يتكيف مع اللعب في اسكتلندا، ويتعرف على اللاعبين.. في الشوط الثاني كان أداؤه أكثر قوة”.

وكان هاجي الابن تعاقد في الصيف الماضي مع جنك البلجيكي لخمس سنوات قادما من نادي فيتورول كونستانتا، الذي كان يلعب فيه والده، في ثاني انتقال له لفريق خارج رومانيا بعد أن أمضى 18 شهرا ضمن صفوف فيورنتينا الإيطالي.

ويُشار الى أن جورجي هاجي من أبرز لاعبي جيله بعد أن خاض أكثر من 120 مباراة دولية مع منتخب بلاده، كما لعب لريال مديد وبرشلونة خلال مسيرته المتميزة على مستوى الأندية.

 

مباريات كرة قدم في المستنقعات
تنافس عشاق كرة القدم واللاعبون في “مستنقع كرة القدم” يوم السبت (10 أغسطس) في قرية دومبروفكا الصغيرة على بعد حوالي 300 كيلومتر غرب العاصمة البيلاروسية مينسك، كجزء من مهرجان البحر المحلي.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تقرير ألماني يشير لرغبة ساني في الانتقال لبايرن ميونخ

نجم أستون فيلا يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة