أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

انتظم الجناح الدولى الانجليزي رحيم سترلينج في تدريبات ناديه ليفربول، للمرة الاولى هذا الموسم، بعدما عن التدريبات لمدة يومين، مبررا ذلك بالمرض.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن ان اللاعب عاد الى التدريبات، ونشرت صور له خلال المران وهو يتوجه مع باقي افراد الفريق لتناول وجبة الغذاء.

وكان سترلينج قد طلب عدم السفر مع الفريق في جولته التحضيرية للموسم الكروي الجديد، والمقرر لها ان تبدأ يوم الاحد، حيث سيطير الفريق الى تايلاند ويخوض الثلاثاء مباراة ودية هناك، وذلك بسبب رغبته في الرحيل عن ليفربول الذي قدم له عرضا لتجديد عقده مقابل 100 الف جنيه استرليني اسبوعيا، وهو ما رفضه اللاعب البالغ من العمر 20 عاما.

وينتظر سترلينج وصول عرض جديد من نادي مانشستر سيتي الذي طلب مرتين الحصول على خدماته، لكن العرض المالي الذي قدمه لم يرق لطموحات ليفربول الذي يرغب في الاستغناء عن اللاعب مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

وتأتي عودة سترلينج للتدريبات، بعد الهجوم القوى الذي شنه عليه قائد الفريق السابق ستيفن جيرارد، الذي طالبه بان يكون رجلا ويتحمل المسؤولية، ويخضع لارادة ادارة النادي، والا يتحجج بالمرض للهروب من التدريبات، ويذهب لادارة النادي ويعرض مطالبه، ويظهر احترامه للملايين من الجماهير التي تتمنى مشاهدته مع الفريق.