أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن العلاقة بين كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ومدربه توماس توخيل، قد وصلت إلى طريق مسدود، وذلك بسبب اعتراض اللاعب المتكرر على تبديله في المباريات.

ووفقًا لصحيفةليكيبالفرنسية، فإن مبابي لم يعتذر لتوخيل خلال اجتماع المدرب مع اللاعبين عقب نهاية مواجهة مونبلييه التي شهدت إعتراض اللاعب علي خروجه من الملعب في الدقيقة 68.

وأشارت الصحيفة إلى أن توخيل اجتمع بالطاقم الفني للحديث حول أزمة مبابي، وطلب منهم عدم التحدث عن أي تفاصيل للصحفيين، حفاظًا على استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن توخيل لم يتقبل موقف مبابي ويشعر بغضب شديد، ولكنه لا يتوقع أن تتسببب هذه الأزمة في رحيل اللاعب عن حديقة الأمراء في المستقبل القريب.

كما قالتليكيبأن توخيل قد حضر اجتماعًا مع البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، في حضور مبابي، وأبدى انزعاجه من تغييره خلال المباراة، وهو ما أثار غضب المدرب الألماني.

وأضافت الصحيفة أن مبابي لا يتقبل فكرة تغييره المتكرر في المباريات، إذ يسعى اللاعب لخوض أكبر عدد من الدقائق من أجل تسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام القياسية والمنافسة على الجوائز الفردية خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى أنه يفكر جديًا في الرحيل عن النادي الباريسي إذا ما استمر توخيل في منصب المدير الفني.

هذا ويعد مبابي من ضمن الأهداف الأساسية لنادي ريال مدريد الإسباني، وتوقعت تقارير صحفية عديدة أن تتسبب أزمته الأخيرة في انتقاله لصفوف النادي الملكي خلال الموسم المقبل. كما أشارت تقارير أخرى إلى أن نادي ليفربول الإنكليزي سيكون من بين المتنافسين على ضم اللاعب، على الرغم من تأكيد مدرب الريدز، يورغن كلوب، عدم استعداد فريقه لتحمل التكلفة المادية المتوقعة لحسم الصفقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد أزمته مع مدربه.. ريال مدريد يترقب اللحظة المناسبة للانقضاض على مبابي

مبابي يصطدم بمدربه مجدداً ويثير التكهنات بشأن مستقبله