أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

دخل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في صدام جديد مع مدربه الألماني توماس توخيل، وسط أنباء عن تدهور العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة.

وكان مبابي قد خرج في الدقيقة 68 من مواجهة فريقه أمام مونبيلييه مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الفرنسي، ليحل النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بدلًا منه، وهو ما تسبب في دخول النجم الفرنسي الشاب في نوبة من الغضب.

والتقطت الكاميرات رد فعل مبابي الغاضب أثناء خروجه من ملعب المباراة، بينما حاول توخيل من جانبه شرح سبب التغيير للاعب والتحدث إليه، إلا أن مبابي ابتعد عنه رافضًا الاستماع.

ولا تعد هذه الواقعة الأولى بين مبابي وتوخيل، حيث حدث نفس الأمر هذا الموسم في أكثر من مناسبة خلال منافسات الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وهو ما فتح باب التكهنات بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

وتحدث توخيل عقب المباراة عن هذه الواقعة قائلًا: ”مبابي لم يعجبه التبديل، لا أحد يحب الخروج من أرض الملعب، هذه ليست صورة جيدة، لست غاضبًا ولكنني حزين. هذا الأمر لم يكن ضروريًا“.

ويعد مبابي هدفًا أساسيًا لنادي ريال مدريد الإسباني، في ظل العلاقة الرائعة التي تربطه بمواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

ويأمل النادي الملكي في الحصول على خدمات اللاعب الشاب خلال الفترة المقبلة من أجل أن يكون النواة الأساسية لتشكيلته المستقبلية، ويحل محل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الفريق في صيف عام 2018 متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

في مشاركته الثالثة.. هالاند يحفر إسمه بحروف من ذهب في تاريخ البوندسليغا

بعد الفوز بالديربي.. ريال مدريد يحقق إنجازاً لم يحدث طوال تاريخه في الليغا