أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

ضمن ريال مدريد البقاء جولة جديدة في صدارة الدوري الإسباني بعد تغلبه على ضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 22 من الليغا.

وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيمة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56، ليرفع الفريق رصيده إلى 49 نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة في المركز الخامس.

ووسع ريال مدريد الفارق بينه وبين غريمه برشلونة إلى 6 نقاط، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة البلوغرانا أمام ليفانتي مساء غد الأحد.

وتابع ريال مدريد نتائجه الجيدة محققًا فوزه الرابع تواليًا في الليغا، ليرفع رصيده إلى 88 فوزًا مقابل 39 خسارة و37 تعادلا مع أتلتيكو مدريد في الدوري وفقًا لما أكدته وكالةفرانس برس، كما كانت المواجهة الأخيرة بينهما في كأس السوبر بالسعودية، ونجح الميرنغي في تخطي خصمه بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز جديد حققته تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم بعد أن حافظ الفريق على نظافة شباكه أمام أتلتيكو مدريد.

وقالتأوبتاأن النادي الملكي استقبلت شباكه 13 هدفًا خلال 22 جولة من الدوري الإسباني في الموسم الجاري، وهو أفضل معدل للفريق في تاريخ مشاركاته بالمسابقة.

وفي المقابل، تابع أتلتيكو مدريد تخبطه بعد سقوطه على أرض إيبار بثنائية وتعادله أمام ليغانيس على أرضه في المرحلتين الأخيرتين، علمًا بأنه ودّع مسابقة كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي من دور الـ32 بعد الخسارة أمام فريق كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة بنتيجة 2-1.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ليفربول يكتسح ساوثهامبتون ويواصل مطاردة الأرقام التاريخية في الدوري الإنكليزي

برونو فيرنانديز يفسح المجال ليوفنتوس من أجل ضم بوغبا