أخبار الآن | الولايات المتحدة – yahoo

تلف مشاعر الحزن والأسى عالم الرياضة بعد وفاة كوبي براينت، أسطورة السلة الأمريكية، في حين أن عائلته تعيش صدمة كبيرة بسبب وفاته مع ابنته جيانا (13 عاماً)، خلال حادث تحطم المروحية في لوس أنجلوس.

ومع هذا، فإنّ براينت آثر دائماً خلال حياته على البقاء مع عائلته المؤلفة من زوجته فانيسا وبناته الـ4، وكان ينشر دائماً صورهم عبر “انستغرام”.

وفي تشرين الثاني/الماضي، كان براينت نشر صورة عمرها نحو 20 عاماً، تجمعه مع زوجته فانيسا، وقد وجّه لها تحيّة مؤثرة بمناسبة لقائهما في ذلك الحين. وقال: “في مثل هذا اليوم قبل 20 عاماً، قابلت أفضل صديقة لي. الملكة فانيسا براينت. قررت أن آخذها في موعد غرامي إلى مدينة ديزني لاند”.

وظهر براينت وزوجته في الصورة وهما يحضنان بعضهما البعض، في حين ظهرا في صورة ثانية وهما معاً قلعة “سليبنغ بيوتي – الاميرة النائمة” في ديزني لاند.

 

 

 

وتزوج براينت في العام 1999 في سن 21 عاما من فانيسا لين، وأنجب منها 4 بنات، وهن ناتاليا ديامانتي (2003)، وجيانا ماريا أونري (2006) التي لاقت حتفها معه، وبيانكا بيلا (2016)، وكابري (2019).

وفاة الأسطورة كوبي براينت تشعل وسائل التواصل الاجتماعي حزنا عليه

لقي نجم لوس أنجليس ليكرز كوبي براينت مصرعه، الأحد، عن عمر 41 سنة في حادث تحطم مروحيته في كالاباساس في مدينة لوس أنجليس جنوب ولاية كاليفورنيا.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رسالة مؤثرة من ليبيرون جيمس لكوبي براينت: أعدك بأن أكمل إرثك