أخبار الآن | الولايات المتحدة – uproxx

وجّه لاعب كرة السلة ليبيرون جيمس رسالة مؤثرة لصديقه الراحل، أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت، الذي توفي يوم الأحد، إثر تحطّم مروحيته في لوس أنجلوس الامريكية.

وقال جيمس عبر “انستغرام”: “إنني جلست أحاول كتابة شيء لهذا المنشور، ولكن في كل مرة أحاول، أبدأ بالبكاء مجدداً عندما أتذكرك، وأتذكر ابنتك جيجي، وحينما تعود بي الذاكرة إلى الصداقة والإتحاد والأخوة التي كانت تجمعنا. لقد سمعتك صوتك الأحد قبل مغادرتي فيللي للعودة.. إن هذه المحادثة كانت الاخيرة بيننا”.

وأضاف: “إن قلبي مكسور يا أخي. إني أحبك كثيراً.. إن قلبي مع فانيسا والأطفال. إني أعدك بأن أكمل إرثك.. رجاء أعطني القوة من السماوات وراقبني.. أريد أن أقول أكثر بكثير من ذلك، ولكن لا يمكنني ذلك الآن.. إلى أن نلتقي مجدداً يا أخي”.

 

وكانت ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تداولوا لقطات مؤثرة لنجم كرة السلة ليبرون جيمس، وهو منهار بالبكاء، بعدما وصله نبأ وفاة صديقه أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت.

وظهر جيمس في مطار لوس أنجلوس الدولي، بعد وصول طائرة أفراد فريقه لوس أنجلوس ليكرز، عائدين من مباراة في فيلادلفيا. ووفقاً للفيديو، فقد بدا جيمس وهو يعانق عدداً من الأشخاص ويمسح دموعه، فور وصوله مطار لوس أنجلوس، وعند معرفته بخبر وفاة براينت.

 

تريندينغ الآن| العالم يودع أسطورة كرة السلة كوبي براينت

صدمة هزت كرة السلة الأمريكي وحول العالم ،كوبي براينت وكان أسطورة كرة السلة المعتزل ،المشهور في العالم أجمع، فقد كان من أعظم لاعبي كرة السلة عبر العصور لعب لمدة 20 عاما وهو الفائز ب5 ألقاب في الدور الأمريكي للمحترفين و تحصل على ذهبيتين اولمبيتين ضمن فريق كرة السلة الأمريكي للرجال. فقدان براينت خلف حزن في قلوب أصدقائه منهم ليبرون جيمس الذي كان يذرف الدموع في مطار لوس أنجلوس الدولي فور سماعه خبر وفاة كوبي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مدرّب كوبي براينت السابق يتحّدث بحرقة وحزن.. هذا ما كشفه عن ”الأسطورة“