أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، أنه لم يكن يريد إثارة غضب مشجعي فريقه عندما انتقد حضورهم في ملعب الاتحاد، خلال الفوز الأخير على فولهام، الأحد الماضي، في مسابقة الكأس.

وكان غوارديولا قد أعرب عن خيبة أمله من الحضور الجماهيري القليل في المباراة، إذ صرح قائلًا: ”كان الحافز جيدًا، وآمل في المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد حضور جماهيرنا وأن يكون الملعب ممتلئا“.

وأضاف: ”الملعب لم يكن ممتلئًا أثناء مواجهة فولهام، ولا أعرف لماذا. أتمنى أن يدعمنا جمهورنا بشكل أكبر“.

ووفقًا لوكالةفرانس برس، فقد حضر 39223 متفرجًا في مدرجات ملعب الاتحاد في مواجهة مانشستر سيتي أمام فولهام  في دورالـ16من منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي والتي انتهت بفوز السيتيزنز برباعية نظيفة، علمًا بأن الملعب يتسع لحوالي 55 ألف متفرج.

وأوضح غوارديولا، اليوم الثلاثاء، أنه لم يكن يقصد أي إساءة لجماهير النادي، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنكليزية.

وقال غوارديولا: ” بالطبع أتفهم الضغط المادي على المشجعين، لم يكن في نيتي الإساءة لهم، فهم جزء منا، أريد أن أرى ملعب الاتحاد كامل العدد، حيث يستمتع الناس بالمباريات معًا، لكن بالطبع أتفهم أن الأمر صعب على الناس”.

وأردف: ”منذ وصولي هنا وحتى اليوم الأخير، إريد القتال للعب جيدًا ورؤية ملعب الاتحاد ممتلئا في كل مباراة“.

ويستقبل مانشستر سيتي مساء الأربعاء جاره وغريمه مانشستر يونايتد، في إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنكليزية، وذلك في مهمة سهلة نظريًا بعد فوزه ذهابًا بنتيجة 3-1 على ملعب أولد ترافورد.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق فوزه السابع عشر تواليًا في المسابقة، إذ لم يخسر في 16 مباراة (12 فوزا و4 تعادلات) منذ خسارته أمام يونايتد بالذات في الدور الرابع في شهر أكتوبر عام 2016، وحقق اللقب خلال هذه السلسلة مرتين في العامين الماضيين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كلوب يكشف تطورات إصابة ماني وفترة غيابه عن الملاعب

بعد صفقة ضم إريكسن.. نجوم البريميرليغ يغزون تشكيلة إنتر ميلان