أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن موعد عودة المهاجم السنغالي ساديو ماني نجم الريدز، للمشاركة في مباريات الفريق مرة أخرى بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكان ماني المتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2019، قد تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام وولفرهامبتون، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-1، ما أدى إلى خروجه من أرض الملعب في الدقيقة 33.

وأكد كلوب غياب ساديو ماني عن مواجهة وست هام يونايتد، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، وهي المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 18 في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: ”ساديو لن يشارك أمام وست هام وربما أمام ساوثهامبتون، بعد ذلك يجب أن يكون على ما يرام“.

وأضاف: ”هو يعاني من تمزق عضلي بسيط، وهو غير خطير لكنه كافي لإبعاده عن المشاركة. لقد حالفنا الحظ بأن الإصابة ليست خطيرة“.

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1220430598843576322

وتابع: ””بدون شك عندما يكون عليك خوض 3 مباريات خلال أسبوع، هذا يعني أنه سيغيب عن هذه المباريات الثلاث“.

وتألق ماني بشكل لافت في صفوف ليفربول هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا خلال 21 مباراة في منافسات البريميرليغ، بالإضافة لإرسال 6 تمريرات حاسمة لزملائه، كما سجل النجم السنغالي هدفين وصنع هدفًا في منافسات دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد صفقة ضم إريكسن.. نجوم البريميرليغ يغزون تشكيلة إنتر ميلان

موجة من السخرية تطال رونالدو وفيغو بسبب تغريدة عن كوبي براينت