Akhbar Alaan
مباشر

”قفزة الموت“ تنهي حياة المصارع العالمي لا باركا

حاول لا باركا القفز عن الحبال باتجاه الخصم الذي كان خرج من الحلبة

أخبار الآن | المكسيك - thesun

توفي المصارع لا باركا بعد فشله في تأدية ما يعرف باسم "قفزة الموت"، وذلك خلال نزال في المصارعة أقيم على مسرح الأرينا بمونتيري في المكسيك.

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية، فقد "حاول لا باركا القفز عن الحبال باتجاه الخصم الذي كان خرج من الحلبة، في قفزة يطلق عليها قفزة الموت أو الغوص الانتحاري". وفي تلك اللحظة، تبيّن أن قدم المصارع علقت في الحبال، الأمر الذي أدى إلى انزلاقه وارتطامه بالجدار الحاجز، وما لبث أن فقد وعيه ونقل على الفور إلى المستشفى. 

ولم ينتبه المشجعون أن لا باركا قد تضرّر، حيث واصلوا التشجيع. ومع مرور الوقت، شعر الكثيرون أن مكروهاً أصاب لاباركا إذ لم يتحرّك. وفي هذه الأثناء، كان المصارع الخصم يشعر بقلق شديد وبالذعر، ويسأل لا باركا فيما إذا كان بخير، لكنه لم يكن يتلقى إجابة من المصارع على الأرض.

وتبيّن لاحقاً أن "المصارع لا باركا أصيب بكسور في الرقبة والعنق، ولم يتمكن من التحدث أو تحريك أي من جسده بعد الحادث المروع. وفي وقت لاحق من الحادثة، استعاد لا باركا وعيه، وتمكن من التواصل مع من حوله، فتم نقله إلى منزله لمواصلة تلقي الرعاية بواسطة أسرته وفريق من الممرضين، إلا أن المنية وافته مؤخراً". 

ويدعى لاباركا خيسوس ألفونسو إسكوبوزا هويرتا، وقد توفي بسبب فشل في الرئة والكلى بعد تعرضه لانتكاسة أثناء إعادة تأهيله، بحسب بيان لاتحاد المصارعة الحرة المكسيكي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كيكي سيتين يتحدث عن طموحاته مع برشلونة ويوجه رسالة لفالفيردي

 

 

شاركنا رأيك ...

أحدث التغریدات

آخر الأخبار

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك