أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

امتدح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنكليزي، الأداء الكبير الذي قدمه مدافعه الشاب جافيت تانجانجا في مواجهة ليفربول، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة 22 من البريميرليغ.

ووجه مورينيو رسالة محرجة للنجم المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني عقب نهاية المباراة، مؤكدًا أنهما يعرفان الآن من هو تانجانجا، والذي شاهدا إسمه لأول مرة في قائمة مباراة بالدوري الإنكليزي.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة، نقلتها شبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”لقد قدم تانجانجا مباراة كبيرة جدًا أمام فريق قوي للغاية، ربما لم يكن أكبر لاعب، لكنه نفذ المهام الدفاعية بإجادة تامة سواء ضد ماني أو صلاح“.

وأضاف: ”أنها رسالة قوية لناشئي توتنهام، بأن من لديه إمكانيات جيدة سيحصل على الفرصة معنا في الفريق الأول“.

وتابع: ”أعتقد أن صلاح وماني يعرفان الآن جيدًا من هو تانجانجا، ربما قبل المباراة عندما وجدا اسمه في قائمة الفريق تساءلا أين يلعب هذا الشاب وما هو مركزه؟ الآن الجميع يعرف من هو تانجانجا“.

وقدم المدافع الإنكليزي الشاب جافيت تانجانجا، البالغ من العمر 20 عاما، مباراة رائعة أمام ليفربول، في ظهوره الأول في البريميرليغ، ولفت الأنظار بقدراته الكبيرة ونجح في الحد من خطورة هجوم ليفربول الكاسح.

وكان النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو قد سجل هدف الريدز الوحيد في مواجهة الفريقين، ليرفع رصيد كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب إلى 61 نقطة في صدارة ترتيبب البريميرليغ، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 30 نقطة في المركز الثامن.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ليفربول يواصل إنطلاقته المذهلة وينضم لقائمة ثلاثية تاريخية في البريميرليغ

محمد صلاح يهنئ ساديو ماني بعد تتويجه بجائزة الأفضل في أفريقيا