أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى وجود سباق محتدم بين قطبي الليغا، ريال مدريد وبرشلونة، من أجل التعاقد مع الموهبة البرازيلية رينير جيسوس، لاعب فريق فلامنغو.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها إهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع اللاعب الشاب صاحب الـ17 عامًا خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه اللافت بقميص فلامنغو.

ويعد رينير جيسوس من بين أبرز الأهداف التي يسعى نادي برشلونة إلى التعاقد معها أيضًا، نظرًا للموهبة الكبرى التي يتمتع بها اللاعب الشاب، والتي أقنعت إدارة النادي الكتالوني بضرورة ضمه إلى ترسانة الفريق الهجومية، كما يبرز إسم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي من بين الأندية الأوروبية الكبرة المهتمة بضم اللاعب.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن إدارة فلامنغو البرازيلي لن تسمح برحيل اللاعب بسعر أقل من 35 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يبدو في متناول جميع الأندية الكبرى المهتمة بالحصول على خدماته.

وينشط رينير جيسوس في مركز لاعب الوسط المهاجم، ويتمتع بموهبة كبرى وقدرة فائقة على المراوغة، كما يتميز بسرعة هائلة وفقًا للصحيفة الإسبانية، وهو ما وضعه على رادار كبار أوروبا على الرغم من أنه سيتم عامه الثامن عشر خلال شهر يناير الجاري.

وكانت إدارة فلامنغو قد جددت عقد اللاعب خلال شهر نوفمبر الماضي، ليرتبط بالفريق البرازيلي حتى شهر أكتوبر من عام 2024.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فالفيردي يوضح موقفه من أزمة فيدال وحقيقة اهتمامه بضم داني أولمو

في أولى مبارياته في 2020.. غيابات بالجملة عن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي