أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أتلتيك بيلباو، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، متأخرًا بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة، بينما وصل رصيد أتلتيك بيلباو إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وواصل الميرنغي مسلسل إهدار الفرص الذي لازمه خلال الفترة الأخيرة، والتي شهدت تراجع معدله التهديفي بشكل ملحوظ، إذ سجل الفريق هدفًا وحيدًا في مبارياته الثلاثة الأخيرة في الليغا، أمام كل من فالنسيا وبرشلونة وأتلتيك بلباو.

وحافظ ريال مدريد على سجله الخالي من الهزائم أمام بلباو منذ يوم 7 مارس من عام 2015، حين سقط في ملعب سان ماميس بهدف وحيد، في حين تعود هزيمته الأخيرة أمام هذا الفريق على ملعب سانتياغو برنابيو إلى 19 فبراير من عام 2005 حين سقط بثنائية نظيفة، وفقًا لما أكدته وكالةفرانس برس“.

وبذلك أنهى ريال مدريد عام 2019 بنتيجة مخيبة، إذ أهدى صدارة الليغا لغريمه برشلونة الذي سيدخل العام الجديد وهو يتربع وحيدًا على قمة ترتيب البطولة بفارق نقطتين عن الميرنغي.

ومن المقرر أن تقام الجولة المقبلة من الليغا في بداية شهر يناير المقبل، حيث يواجه برشلونة غريمه إسبانيول في ديربي كتالونيا يوم الرابع من يناير، بينما  يواجه ريال مدريد فريق خيتافي في اليوم ذاته.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

لاتسيو يكرر تفوقه على يوفنتوس بثلاثية ويتوج بكأس السوبر الإيطالي

زيدان: غوارديولا أفضل مدرب في العالم ومواجهته في دوري الأبطال تسعدني