أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (دايلي ميل)

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يمتلك بندًا في عقده يسمح له بالرحيل عن نادي مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من أن عقده مع السيتيزنز يمتد حتى صيف عام 2021.

صحيفةدايلي ميلالبريطانية أكدت في تقرير لها نقلًا عن مصادر داخل النادي الإنكليزي، أن غوارديولا يمكنه الرحيل بنهاية الموسم دون الانتظار حتي نهاية عقده.

ويمنح هذا البند لغوارديولا وإدارة مانشستر سيتي حق فسخ العقد بالتراضي دون دفع أي شرط جزائي من الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن الطرفين لا توجد لديهما أي رغبة في تفعيل هذا البند خلال هذه الفترة، حيث تريد إدارة النادي استكمال المشروع الذي بدأه غوارديولا منذ تسلمه مقاليد الإدارة الفنية للسيتيزنز في صيف عام 2016.

ونجح غوارديولا في قيادة مانشستر سيتي للتتويج بلقب البريميرليغ خلال الموسمين الماضيين، وحطم عددًا لا بأس به من الأرقام القياسية التاريخية في البطولة.

ولكن مع بداية الموسم الجاري، تذبذبت النتائج بشكل واضح، حيث ابتعد الفريق عن غريمه ليفربول متصدر البريميرليغ بفارق 14 نقطة، وهو ما أضعف آماله في الحفاط على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وقالت الصحيفة البريطانية أنه في حال رحيل غوارديولا، سيكون المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام، على رأس قائمة المرشحين لخلافته.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رئيس برشلونة يوضح موقفه من إمكانية تأجيل الكلاسيكو

غوارديولا: مانشستر سيتي لا يستطيع مقارعة كبار أوروبا في الوقت الحالي