أخبار الآن | ألمانيا – marcainfobae

تعرّض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمفاجأة كبيرة على أرضية الملعب، بعد مباراة “يوفنتوس” الإيطالي على “باير ليفيركوزن” الألماني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي التفاصيل، فإنّه بعد المباراة التي فاز فيها فريق رونالدو بهدفين نظيفين على ملعب “باي آرينا” في ألمانيا، اقتحم أحد المعجبين أرضية الملعب متجهاً نحو رونالدو. وعندما اقترب المعجب من الأخير، أشهر هاتفه المحمول في إشارة إلى رغبته بالتقاط صورة مع لاعبه المفضل، إلا أن رونالدو ظنّ الجهاز سلاحاً أو سكيناً بيد أحدهم، فانقضّ عليه ليؤذيه، فتحاشاه سريعاً بنصف استدارة سريعة، واصطدم رأسه خلالها برأس الشاب، فاعتقد أكثر بأنه يتعرض لاعتداء طبقاً لما حلل تصرفه عدد كبير من المشاهدين للفيديو في “يوتيوب” وغيره من مواقع التواصل، وإلا لوافق على التقاط الصورة بطيبة خاطر.

ومع هذا، فقد اقتحم مشجع ثان أرضية الملعب نحو رونالدو، واحتضن رونالدو والتقط معه صورة تذكارية من دون أي اعتراض.

وفي سياق حادثة المشجع الأول، فقد حلّل تلفزيون برازيلي اسمه “Torcedores” ما حصل، ولفت إلى أن “رونالدو كان متوتراً جداً في الفيديو، إلى درجة أن بعضاً من زملائه هدأوا من روعه لأنهم وجدوه يحاول الوصول بيده إلى المشجع بطريقة تشير إلى رغبته بضربه، لشدة ما دب فيه من رعب مرفق بغضب”.

ووفقاً للتلفزيون، فإنّ “رونالدو وضع أصبعه على صدغه، في اتهام للشاب بأنه مجنون، فقط لأنه أراد التقاط سيلفي معه”.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميسي يحذّر برشلونة من ”الوقوع في الفخ“!