أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب فريق نابولي، في أقرب فرصة ممكنة.

موقعكالتشو ميركاتوأكد في تقرير له أن إدارة النادي الملكي تستعد للانقضاض على المدافع السنغالي خلال الفترة المقبلة، من أجل ضمه إلى صفوف الميرنغي وتعويض قائد الفريق الحالي سيرجيو راموس.

وكان كوليبالي أحد أهم الأهداف للنادي الملكي خلال السنوات الماضية، ولكنه لم ينجح في إقناع إدارة نابولي بالتخلي عن خدماته.

ويعاني نابولي هذا الموسم من تراجع ملحوظ، إذ يحتل الفريق المركز السابع، وتفصله 17 نقطة كاملة عن إنتر صاحب الصدارة، وهو ما يدفع كوليبالي لطلب الرحيل عن النادي الجنوبي من أجل ضمان مشاركته في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وقال الموقع الإيطالي أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي قد بات منفتحًا على بيع المدافع السنغالي، بشرط ألا يقل العرض المقدم إليه عن 100 مليون يورو.

ويعد كوليبالي من بين الأسماء التي يراقبها برشلونة أيضًا خلال الفترة الماضية من أجل تعزيز دفاعاته، وتعويض إخفاقه في الحصول على خدمات النجم الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، والذي فضل الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رغم اعترافه بأفضلية ميسي.. كلوب يؤكد أحقية فان دايك بالكرة الذهبية

مدرب ويلز يحرم غاريث بيل من هوايته المفضلة