أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

يبدو أن عودة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى البريميرليغ باتت قريبة للغاية، على الرغم من مرور أقل من أسبوعين على إقالته من تدريب فريق توتنهام.

وارتبط إسم المدرب الأرجنتيني الشاب بتولي المهمة التدريبية لنادي آرسنال اللندني، والذي أعلن إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري صباح الجمعة الماضي.

كما يتصدر بوتشيتينو قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد، وسط أنباء تفيد بقرب إقالة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير من منصبه في قلعة أولد ترافورد، بعد سلسلة من النتائج السيئة.

صحيفةذا صنالبريطانية قالت في تقرير لها أن المدرب الأرجنتيني يميل للموافقة على تدريب مانشستر يونايتد، إذا كان أمامه الإختيار بينه وبين آرسنال.

وقالت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني يود العودة سريعًا إلى عالم التدريب، خاصة في البريميرليغ، وأنه يمتلك رغبة كبيرة في خوض تجربة جديدة في قلعة أولد ترافورد.

وأضافتذا صنأن سولشاير، المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، قد اقترب من الرحيل عن تدريب الفريق، وأنه قد أبلغ لاعبيه بأن قرار إقالته قد يصدر في حال الخسارة أمام توتنهام، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

كيف علّق مورينيو على عودته المرتقبة إلى ملعب أولد ترافورد؟

تقارير: مانشستر يونايتد يحدد خليفة سولشاير