أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق برشلونة انتصارًا غاليًا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ15 من الليغا، والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز للبلوغرانا في الدقيقة 86، بعد تبادل رائع للكرة بينه وبين المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، ليسدد البرغوث الكرة بقدمه اليسرى في زاوية قاتلة.

واقتنص البلوغرانا 3 نقاط هامة أعادت الفريق لصدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث رفع رصيده إلى 31 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد، ولكن يمتلك الفريق الكتالوني أفضلية فارق الأهداف.

ويعد هذا الهدف هو الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على ملعب أتلتيكو مدريد الجديدواندا ميتروبوليتانومنذ افتتاحه في شهر سبتمبر من عام 2017، حيث فشل البرغوث في تسجيل أي أهداف خلال مباراتين سابقتين في منافسات الموسمين الماضيين. كما يعد هذا الهدف هو الهدف رقم 30 للنجم الأرجنتيني في شباك أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في الليغا هذا الموسم إلى 9 أهداف، ليقترب من قمة ترتيب هدافي المسابقة، التي يتربع عليها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد برصيد 10 أهداف.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تسريبات: ميسي يتوج بالكرة الذهبية.. وصلاح يتفوق على رونالدو

صحيفة إسبانية: فرانس فوتبول تبلغ ميسي بتتويجه بالكرة الذهبية