أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

تتواصل الأنباء والتكهنات الواردة بشأن تتويج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2019، بعد تفوقه في نتائج التصويت على منافسه الهولندي فيرجيل فان دايك.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها أن وفدًا رسميًا من مجلةفرانس فوتبولالفرنسية تواجد مؤخرًا في مدينة برشلونة لإجراء مقابلة مع ميسي وإبلاغه بنبأ فوزه بالكرة الذهبية عن هذا العام.

وقالت الصحيفة أن رئيس مجلس إدارة مجلةفرانس فوتبولورئيس تحريرها قد تواجدا في برشلونة مؤخرًا لإبلاغ ميسي بفوزه بالجائزة التي تمنحها المجلة بشكل سنوي.

وكانتموندو ديبورتيفوقد عنونت صفحتها الرئيسية صباح اليوم بأن ميسي قد تفوق بفارق مريح من النقاط في نتائج تصويت رجال الإعلام والصحافة الذي أُغلقت أبوابه يوم التاسع من نوفمبر الجاري، ومن المنتظر أن يعانق البرغوث الأرجنتيني جائزة الكرة الذهبية السادسة في مسيرته يوم الثاني من ديسمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وسبق لميسي أن توج بالجائزة في 5 مناسبات، أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015، كما اقتنص النجم الأرجنتيني مؤخرًا جائزة الأفضل التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفالأفضل لاعب في العالم عن عام 2019.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي يقترب من حسم سباق الكرة الذهبية

تقارير: ميسي يخبر نيمار بموعد رحيله عن برشلونة