لاعب يهاجم نيمار: لا يحترم ناديه أو مشجعيه

حاول نيمار جاهداً الانتقال لبرشلونة من ناديه باريس سان جرمان الفرنسي، الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم

رياضة

(Photo by Tim Clayton/Corbis via Getty Images)

أخبار الآن | فرنسا – dailymailMarca

أطلق اللاعب الفرنسي السابق إيمانويل بوتي تصريحات ناريّة باتجاه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، معتبراً أن “الأخير لا يحترم ناديه أو مشجعيه”.

وفي حديث لراديو “آر إم سي سبورت” الفرنسي، لفت بوتي إلى أنه “عندما لعب مع لاعبين عالميين رائعين، مثل زين الدين زيدان أو يوري دغوركاييف، كان مستعداً للعمل بجد لتعويض الهفوات الدفاعية”، ورأى أن “نيمار لا يتمتع بنفس هذه الموهبة”.

وقال: “عندما لعبت مع زيدان أو دغوركاييف كنت أعلم أنهما قادرين على اتخاذ قراراتهما منفردين، لذلك قبلت إهمالهما الدفاعي. لقد قبلت ذلك، وقمت بعملي لأنني كنت أعرف أنه يمكنهما الفوز بسهولة. هذا ليس هو الحال، على الإطلاق، مع نيمار”.

وأضاف: “هذا الرجل (نيمار) يلعب من أجله، ومن أجله فقط. ضع نفسك في مكان لاعبي باريس سان جيرمان وهم في غرفة الملابس، أو وهم يعيشون لأشهر مع أهواء هذا الرجل الذي لا يحترم النادي ومشجعيه”.

Soccer - 1998 World Cup - Emmanuel Petit during France Vs Denmark match (Photo by Franck Seguin/Corbis/VCG via Getty Images)

(Photo by Franck Seguin/Corbis/VCG via Getty Images) – إيمانويل بوتي

وكانت صحيفة “سبورت” كشفت أنّ “نيمار مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 20 مليون يورو لتسهيل عملية انتقاله لناديه السابق برشلونة الإسباني، الصيف المقبل”. وحاول نيمار جاهدا الانتقال لبرشلونة من ناديه باريس سان جرمان الفرنسي، الصيف الماضي، لكن الصفقة لم تتم.

مصدر الصور: getty

للمزيد:

تعرف على نظام إجراء قرعة يورو 2020 وتصنيف المنتخبات المشاركة