أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

سيخضع النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، لفحوصات طبية لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن، خلال مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض هازارد للإصابة في الدقيقة 68 خلال تدخل خشن من مواطنه توماس مونييه، وخضع للعلاج خارج الملعب من دون أن يتمكن من اكمال المباراة.

وقال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، في تصريحات عقب نهاية المباراة، نقلتها وكالةفرانس برسالفرنسية: ”إنها أكثر من كدمة، هو يعاني من التواء، آمل ألا يكون حادًا. هذا كل ما أستطيع قوله في الوقت الحالي“.

وأثارت إصابة هازارد قلقًا بالغًا في صفوف النادي الملكي، خاصة وأنها تأتي قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة في الليغا، والمقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر المقبل، وتخشى إدارة النادي الملكي أن تفقد جهود اللاعب خلال المباراة التي ستساهم في فض الشراكة بين قطبي الليغا على صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وضمن ريال مدريد تأهله إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا حتى قبل أن يخوض مباراته ضد باريس سان جيرمان التي انتهت بتعادلهما 2-2، وذلك بعد تعادل غلطة سراي التركي مع كلوب بروج البلجيكي 1-1 في المباراة التي أقيمت في وقت سابق مساء أمس الثلاثاء.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

بنزيمة يحطم حلم نافاس ويحبط عودته إلي ملعب سانتياغو برنابيو

ليفاندوفسكي يعادل إنجاز ميسي وينضم لقائمة تاريخية في دوري الأبطال