أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

فرط ريال مدريد الإسباني في فوز في المتناول على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وسقط في فخ التعادل 2-2 على ملعب سانتياغو برنابيو، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ريال مدريد بهدفين لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 17 و79، ورد باريس سان جيرمان بثنائية في دقيقتين عبر كيليان مبابي (81) والإسباني بابلو سارابيا (83).

وضمن باريس سان جيرمان صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة مقابل 8 نقاط للنادي الملكي الذي ضمن التأهل إلى الدور الثاني.

هذا ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في كسر سلسلة خاصة بالكوستاريكي كيلور نافاس، زميله السابق في ريال مدريد والحارس الحالي لنادي العاصمة الفرنسية، إذ تمكن بنزيمة من تسجيل أول هدف يسكن شباك نافاس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان نافاس قد حافظ على نظافة شباكه خلال الجولات الأربع الماضية من دور المجموعات، حتى اهتزت شباكه للمرة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو الذي قضى على أرضيته فترة رائعة من مسيرته الكروية.

وتوج نافاس رفقة النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا خلال 3 مواسم متتالية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل أن يقرر الرحيل الصيف الماضي إلى العاصمة الفرنسية بعد أن فقد مكانه الأساسي في تشكيلة الميرنغي لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يعادل إنجاز ميسي وينضم لقائمة تاريخية في دوري الأبطال

صحيفة إسبانية: فرانس فوتبول تبلغ ميسي بتتويجه بالكرة الذهبية