أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يبدو أن أيام الجناح الويلزي غاريث بيل في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني باتت معدودة، بعد احتفال اللاعب المثير للجدل بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات يورو 2020.

وكان بيل قد احتفل مع زملائه عقب مواجهة منتخب المجر بالتأهل إلى بطولة يورو 2020، برفع علم كُتب عليه: ”ويلز، الغولف، مدريد.. بهذا الترتيب، في إشارة إلى ترتيب أولويات اللاعب، وهو ما اعتبره البعض إهانة كبرى للنادي الملكي.

صحيفةماركاالإسبانية سلطت الضوء على مستقبل اللاعب في صفوف قلعة سانتياغو برنابيو بعد هذا التصرف الغريب من جانبه، وتناولت الحلول المطروحة من أجل حل الأزمة.

وقالت الصحيفة أن الحل الأقرب للتنفيذ من جانب إدارة النادي الملكي هو تجميد اللاعب واستبعاده من قائمة الفريق وعرضه للبيع بشكل نهائي في شهر يناير المقبل، مشيرة إلى أن الإدارة لن تقبل باستمرار الجناح الويلزي في صفوف الفريق بعد ما حدث.

وأضافت أن مشاركة بيل بقميص الميرنغي مرة أخرى سيزيد من حالة الاحتقان في مدرجات الفريق، إذ يشعر جماهير النادي الملكي بغضب شديد من اللاعب بعد إهانته للنادي ووضعه في مؤخرة قائمة اهتماماته.

أشارتماركاإلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد يلعب دورًا محوريًا في حل الأزمة إذا ما قرر الاستغناء عن اللاعب، كما أنه يستطيع السيطرة على الموقف بالحديث مع الجناح الويلزي ومنحه الفرصة لتبرير موقفه وإعادة الثقة له وهو ما قد يرجع بفائدة فنية على الميرنغي، خاصة وأن زيدان يمتلك قدرات هائلة على إدارة المجموعة واحتواء أزمات اللاعبين.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، يبدو أن قرار الاستغناء عن اللاعب هو الحل الأقرب للتطبيق خلال الفترة المقبلة، في ظل تدهور علاقته مع إدارة النادي، وكذلك عدم اعتماد زيدان عليه في تشكيلته بشكل أساسي منذ بداية الموسم.

وشارك بيل خلال 6 مباريات فقط في موسم الدوري الإسباني تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، كما شارك في مباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

غاريث بيل يستفز مشاعر جماهير ريال مدريد بلقطة مهينة

بسبب والدته.. مبابي يقترب خطوة جديدة من ريال مدريد