أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (الشيرنغيتو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير، فإن والدة مبابي قد تواصلت مع مسؤولي النادي الملكي، وأخبرتهم بعدم نية نجلها في تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكانت تقارير عديدة قد أكدت أن إدارة سان جيرمان قد عرضت على اللاعب راتبًا فلكيًا يبلغ حوالي 40 مليون يورو سنويًا، من أجل إقناعه بتمديد عقده، وهو ما لم يحسمه النجم الشاب حتى الآن.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد بعد تصريحات عديدة من جانب مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، أكد خلالها على أن اللاعب يحلم بالدفاع عن قميص الميرنغي.

كما أكد بعض المسؤولين في نادي موناكو الفرنسي أن مبابي كان يخطط للانتقال لصفوف النادي الملكي عندما قرر مغادرة موناكو في صيف عام 2017، ولكنه غير وجهته لينضم إلى باريس سان جيرمان.

ويمتد عقد مبابي مع النادي الباريسي حتى صيف عام 2022، وسط توقعات باشتعال المنافسة بين كبار الأندية الأوروبية للحصول على خدماته، ومن المرجح أن تكسر قيمة انتقاله إلى أي نادٍ آخر الرقم القياسي في تاريخ إنتقالات لاعبي كرة القدم.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

رسميا.. لويس إنريكي يعود لقيادة منتخب إسبانيا

ريال مدريد يدرس عرض 4 نجوم على ليفربول من أجل ضم فان دايك