ريال مدريد يدرس عرض 4 نجوم على ليفربول من أجل ضم فان دايك

النادي الملكي يسعى للتعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك

image

REUTERS/David Klein

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فوكس سبورتس)

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في دراسة إمكانية تعزيز خط دفاع الفريق عن طريق إبرام صفقة كبرى، إذ تستهدف التعاقد مع النجم الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنكليزي.

وأشارت شبكةفوكس سبورتسإلى رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، في الحصول على خدمات المدافع الهولندي الذي يعد الأفضل في العالم خلال الفترة الأخيرة، من أجل أن يكون واحدًا من بين الأعمدة الأساسية لتشكيلة الميرنغي الجديدة.

وأضافت الشبكة أن إدارة الميرنغي مستعدة لدفع حوالي 120 مليون يورو من أجل إقناع إدارة الريدز بالتخلي عن خدمات المدافع الهولندي المتألق، بالإضافة إلى عرض بعض الأسماء التي يمكن اقحامها في الصفقة.

وأوضح التقرير أن الرباعي غاريث بيل ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وإيسكو، من بين أبرز الأسماء المرشحة لعرضها على ليفربول لعقد صفقة تبادلية تقضي بانتقال أحدهم إلى قلعة آنفيلد، على أن ينضم فان دايك إلى تشكية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويقدم فان دايك أداءً رائعًا منذ انضمامه إلى صفوف ليفربول في شهر يناير من عام 2018 قادمًا من ساوثهامبتون، وساهم بنجاح في اضفاء الصلابة على تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، وكان من بين العناصر المؤثرة في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وأشار التقرير إلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، غير مستعد للاستغناء عن فان دايك بأي مقابل،  نظرًا لقيمته الفنية والقيادية في تشكيلته الحالية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

وكيل غوارديولا يوضح حقيقة اقترابه من الرحيل عن مانشستر سيتي

هل يكون غاريث بيل بوابة عبور بوغبا إلى ريال مدريد؟

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.