أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته من أجل ضم النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، وذلك على الرغم من فش مفاوضاته السابقة مع إدارة الشياطين الحمر خلال الصيف الماضي.

صحيفةذا صنالبريطانية أفادت أن إدارة النادي الملكي بدأت تعيد تفكيرها بشأن التلويح بورقة الجناح الويلزي غاريث بيل من أجل الضغط على النادي الإنكليزي وإقناعه بالتخلي عن خدمات بوغبا خلال الميركاتو الشتوي.

وقالت الصحيفة أن إدارة الميرنغي تدرك مدى رغبة مانشستر يونايتد في ضم بيل خلال الفترة المقبلة، وهو ما يدفعها لمحاولة استثمار اللاعب في صفقة تبادلية تنقل بوغبا إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

وأضافت أن تخطيط إدارة ريال مدريد لهذه الصفقة التبادلية كان من بين أهم أسباب تعطيل انتقال بيل إلى الدوري الصيني خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن كان قريبًا من الرحيل، حيث قررت إدارة النادي الإسباني الانتظار حتى شهر يناير لاستغلال بيع الجناح الويلزي في الحصول على بوغبا الذي يعد أهم أهداف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

وأشارت تقارير عديدة إلى أن مانشستر يونايتد يرغب بشدة في ضم بيل خلال الميركاتو الشتوي ضمن خطته لتدعيم صفوفه والعودة لسكة الإنتصارات، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها منذ بداية الموسم.

ويعاني بيل من التهميش وعدم المشاركة في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان منذ بداية شهر أكتوبر الماضي، وهو ما دفعه للتصريح مؤخرًا بأنه يشعر بالسعادة والراحة عندما يلعب بقميص منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

غاريث بيل: أشعر بالحماس مع منتخب ويلز أكثر من ريال مدريد

بعد أزمته الأخيرة.. هل يحق لكريم بنزيمة تمثيل منتخب الجزائر؟