أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي، اعتزال كرة القدم على المستوى الدولي، وذلك بعد سلسلة من الأزمات التي لاحقته خلال الفترة الأخيرة مسيرته مع منتخب بلاده.

ونشر حمد الله صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام أعلن خلالها عن قراره، حيث كتب قائلًا: ”لقد قررت اعتزال اللعب دوليًا“.

وكان حمد الله قد واجه أزمة كبيرة في معسكر أسود الأطلس قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية الصيف الماضي، غادر على إثرها معسكر المنتخب في حقبة المدرب الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني السابق للمغرب، وانقطعت علاقته بعد ذلك بالفريق.

كما قال وحيد خليلوزيتش، المدير الفني الجديد لأسود الأطلس، في وقت سابق أن علاقة حمد الله بالمنتخب قد انتهت بعد أن رفض اللاعب الانضمام لمعسكر المغرب خلال الفترة الماضية، وهي التصريحات التي رد عليها اللاعب بأنه لم يتلقَ أي استدعاء.

وبعد ذلك أكد مصطفى حجي، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب المغرب، أنه قد اتصل في وقت سابق باللاعب وحاول إقناعه بالعودة لصفوف الفريق، ولكنه رفض جميع محاولاته، ليعلن اللاعب بعدها إعتزاله الدولي ويسدل الستار على فصول الأزمة التي تواصلت خلال الشهور الماضية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رياض محرز يكشف عن سر فشل انتقاله إلى آرسنال

حالة من القلق في ليفربول خوفاً من تجدد إصابة محمد صلاح