أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ESPN)

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنكليزي يعيش حالة من القلق بسبب إصابة النجم المصري محمد صلاح، والتي يعاني منها حتى الآن على الرغم من مشاركته في المباريات.

وقال شبكة ”ESPN“ نقلًا عن مصادر لها داخل قلعة آنفيلد، أن إدارة الريدز تشعر بقلق شديد بسبب تكرار شكوى صلاح من آلام في كاحله في أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة شديدة في كاحل القدم بعد تدخل عنيف من جانب حمزة تشودري لاعبب فريق ليستر سيتي، وذلك خلال مواجهة الفريقين في بداية شهر أكتوبر الماضي.

وغاب صلاح عن المشاركة في تدريبات فريقه خلال فترة التوقف الدولي الماضية، لكنه عاد للمشاركة في المباريات بعد ذلك، قبل أن تتكرر شكواه من آلام في الكاحل.

وسقط صلاح على أرضية ملعب آنفيلد خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي مساء أمس، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1، واشتكى مجددًا من آلام في مكان إصابته، قبل أن يخرج مستبدلًا في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وقالت ”ESPN“ أن مسؤولي ليفربول ينتظرون بقلق شديد ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب خلال الفترة القادمة، من أجل تحديد مدى إصابته وإمكانية تأثيرها على مشاركته في المباريات.

وتمكن صلاح من تسجيل هدف فريقه الثاني في شباك مانشستر سيتي مساء أمس، ليرفع حصيلته إلى 6 أهداف في موسم البريميرليغ، بالإضافة إلى تسجيله 3 أهداف خلال 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

كلوب: لم أشاهد مثل هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي من قبل

في ليلة الفوز على مانشستر سيتي.. صراع الأرقام القياسية يتواصل بين ماني وصلاح