أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، وذلك في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد.

وتقدم للريدز لاعب الوسط البرازيلي فابينيو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 6، وأضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 13، قبل أن يختتم ساديو ماني ثلاثية الريدز في الدقيقة 51 من ضربة رأس أيضًا، بينما سجل صانع الألعاب البرتغالي برناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة 78.

وشهدت المباراة تواصل سباق التألق بين ثنائي هجوم الريدز، ساديو ماني ومحمد صلاح، حيث حقق كل منهما رقمًا مميزًا بعد التسجيل في مرمى مانشستر سيتي مساء اليوم.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن النجم المصري محمد صلاح قد ساهم في تسجيل 52 هدفًا للريدز خلال 44 مباراة في الدوري الإنكليزي على ملعب آنفيلد، إذ سجل الفرعون المصري 38 هدفًا وصنع 14 آخرين.

أما بالنسبة للنجم السنغالي ساديو ماني، فقد رفع رصيده بهدفه اليوم إلى 16 هدفًا في الدوري الإنكليزي على ملعب آنفيلد خلال عام 2019، ليتفوق بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه من كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب.

هذا ورفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في صدارة البريميرليغ، ليوسع الفارق مع منافسه مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، والذي تراجع بدوره إلى المركز الرابع خلف الثنائي ليستر سيتي وتشيلسي، ولكل منهما 26 نقطة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

آرسنال يتواصل مع مدرب برشلونة السابق من أجل خلافة إيمري

هالاند يحسم الصراع الدائر بين عمالقة أوروبا ويحدد وجهته المقبلة