أخبار الآن | إيطاليا – AS

استطاع ميلان تخطّي عقبة ضيفه سبال في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث أنهى لقاءهما بنتيجة 1-0 لصالحه، يوم الخميس.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لميلان مع مدربه سيفانو بيولي، الذي تولى مسؤولياته الجديدة خلفاً لماركو جيامباولو. واستطاع ميلان القفز إلى النصف الأعلى من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 10 مباريات، فيما ظل سبال، الذي لم يفز سوى مرة واحدة، خارج أرضه على ميلان في المركز قبل الأخير بـ7 نقاط.

AC Milan's Polish forward Krzysztof Piatek (L) fights for the ball with Spal's Serbian defender Nenad Tomovic during the Italian Serie A football match AC Milan vs Spal on October 31, 2019 at the San Siro stadium in Milan. (Photo by MIGUEL MEDINA / AFP)

(Photo by MIGUEL MEDINA / AFP)

واستطاع الجناح سوسو من هزّ شباك سبال بركلة حرّة من عند حدود منطقة الجزاء، ليكون بذلك قد وضع حداً لجميع الإنتقادات الحادّة من الجماهير بعد بدايته السيئة هذا الموسم.

AC Milan's Spanish forward Suso (2L) celebrates scoring his team's first goal with AC Milan's Italian defender Davide Calabria (L), AC Milan's Algerian defender Ismael Bennacer and AC Milan's Brazilian midfielder Lucas Paqueta (R) during the Italian Serie A football match AC Milan vs Spal on October 31, 2019 at the San Siro stadium in Milan. (Photo by MIGUEL MEDINA / AFP)

(Photo by MIGUEL MEDINA / AFP)

وكان ميلان سيضمّ إلى رصيده هدفاً ثانياً، بعدما وضع مدافعه تيو هرنانديز الكرة في المرمى، لكنّ الحكم ألغاه بداعي التسلّل.

وحصد بيولي نقطة واحدة من أول مباراتين بعد توليه المسؤولية خلفاً لجيامباولو في 9 من أكتوبر/تشرين الأول، وأدخل 4 تغييرات على التشكيلة التي خسرت 2-1 أمام روما بالاستاد الأولمبي، الأحد.

AC Milan's Spanish forward Suso (L) celebrates scoring his team's first goal with AC Milan's Italian defender Davide Calabria during the Italian Serie A football match AC Milan vs Spal on October 31, 2019 at the San Siro stadium in Milan. (Photo by MIGUEL MEDINA / AFP)

(Photo by MIGUEL MEDINA / AFP)

مصدر الصور: afp

للمزيد:

من أجل مواصلة الانتصارات.. زيدان يستقر على التشكيلة المثالية لريال مدريد