أخبار الآن | بريطانيا – marca

 

يبدو أن جناح برشلونة الإسباني، اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، يواجه خطر غيابه عن كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، في المباراة المقرر إقامتها بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وذلك بسبب خلفية تطاوله على حكم مباراة فريقه أمام إشبيلية، الأحد.
فبعد أن طرد حكم المباراة الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز ديمبلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب كامب نو في الجولة الثامنة، وانتهت بفوز “البارسا” بنتيجة 4-0، سجل منها ديمبلي هدفا. قام بكتابة تقريره عن هذه الواقعة.
وأشار في التقرير الى أنه في الدقيقة 88، لاعتراضه على قرار طرد زميله المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو قال اللاعب الفرنسي: “سيئ جدا، أنت سيئ جدا”.
وأضاف أن اللاعب الفرنسي كان يلوح بذراعيه على بُعد مسافة قصيرة منه.
وحسب المادة 117 من قانون الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فإن العقوبة المنتظرة ضد ديمبلي في حالة الطرد بسبب الإساءة للحكم، هي الإيقاف لمدة تتراوح من مباراتين إلى 3 مباريات؛ ما يعني أنه سيغيب عن مباراتي إيبار وريال مدريد.
ويحل البارسا ضيفا على إيبار، في الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية، يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول، قبل أسبوع من استضافة الغريم ريال مدريد في ملعب “كامب نو” بالجولة العاشرة يوم 26 من الشهر ذاته.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ديمبلي يضع برشلونة أمام أزمة كبيرة

ليفربول يسعى لضم ديمبلي إلى صفوفه