أخبار الآن | إسبانيا – goal 

أكّد نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي أنّ “العلاقة بينه وبين الجميع في النادي”، كاشفاً عن “خلاف مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان”. وقال: “العلاقة مع الجميع جيدة في غرفة الملابس، نحن نحتاج فقط إلى المزيد من التدريبات من أجل العودة، وحالتي البدنية مستقرّة وجيّدة، وأشعر بالرغبة في اللعب خلال الفترة الحالية”.

كلام ميسي جاء في تصريحات عقب فوز برشلونة على الإنتر في ملعب كامب نو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث قال: “العلاقة مع غريزمان ممتازة ولا توجد أي مشاكل، كان هناك خلاف فقط في التدريبات ولكن الأمور سارت بشكل إيجابي، من الممكن أن تكون هناك بعض الاختلافات في وجهات النظر”.

وتحدث ميسي عن الفوز الأخير في المباراة على الإنتر، موضحاً أنّ “برشلونة كان بحاجة إلى الفوز في المباراة أمام إنتر من أجل حصد النقاط الثلاثة والمنافسة على البطاقة الأولى في المجموعة بعد التعادل في المباراة الأولى”.

وختم: “كنا بحاجة للفوز لأنها مجموعة معقدة وقد تعادلنا في المباراة الأولى. الهدف هو المرور  إلى دور الستة عشر أولاً، إنتر فريق رائع. وقدم مباراة كبيرة أمامنا”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

فان دايك في موقف محرج أمام جمهور ليفربول.. ماذا حصل؟