أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، عن سر تراجع نادي يوفنتوس عن التعاقد مع النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، لاعب بنفيكا السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

موقعكالتشيو ميركاتوأكد في تقرير له أن رئيس بنفيكا لويس فيليبي فييرا، وخورخي مينديز وكيل اللاعب، قد ذهبا إلى إيطاليا خلال شهر فبراير الماضي لعقد إجتماع مع فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، من أجل بحث إمكانية إنضمام فيليكس إلى صفوف البيانكونيري.

وأضاف التقرير أن إدارة يوفنتوس تأكدت بعد هذا الإجتماع أن سعر اللاعب سيكون مرتفعًا للغاية، وهو ما جعلها تتراجع عن إبرام الصفقة.

ويرجع السبب الأساسي لرفض يوفنتوس دفع المبلغ المطلوب من جانب إدارة بنفيكا ووكيل أعمال اللاعب إلى أن النادي الإيطالي كان قد استثمر بالفعل مبلغًا ضخمًا خلال صيف 2018 من أجل تعزيز الجانب الهجومي وضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة كلفت النادي أكثر من 100 مليون يورو.

ولذلك قررت إدارة يوفنتوس أن يكون الإستثمار الأكبر في صيف 2019 موجهًا نحو الجانب الدفاعي، حيث نجح النادي في ضم المدافع الهولندي الشاب ماتياس دس ليخت مقابل حوالي 75 مليون يورو، بعد تألقه اللافت بقميص نادي أياكس أمستردام خلال الموسم الماضي.

وكان جواو فيليكس قد انتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني خلال موسم الإنتقالات المنقضي، مقابل حوالي 126 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى خلال الميركاتو الصيفي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يفسر إشارته الغريبة تجاه جماهير أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو يوضح حقيقة اقترابه من الانضمام لآرسنال