كيف علّق صلاح على مسألة استبعاد وردة عن المنتخب المصري؟

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أمس الأربعاء، استبعاد عمرو وردة (25 عاماً) عن المنتخب المصري، بعدما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل في مصر منذ انطلاق البطولة

رياضة

(Photo by Michael Regan/Getty Images)

أخبار الآن | مصر – تويتر

علّق نجم المنتخب المصري محمد صلاح، على قرار استبعاد زميله عمرو وردة من المنتخب المصري، وقال عبر حسابه على “تويتر”: “يجب التعامل مع النساء بأقصى احترام. +كلا+ تعني +كلا+. هذه الأمور مقدسة ويجب أن تبقى كذلك”.

وتابع: “لكنني أؤمن أيضاً بأن العديد ممن يرتكبون الأخطاء قادرون على التحسن نحو الأفضل، ولا يجب أن يتم إرسالهم مباشرة الى المقصلة، وهذه هي الطريقة الأسهل. علينا أن نؤمن بالفرص الثانية… أن نقود ونعلّم. النبذ ليس الحل”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أمس الأربعاء، استبعاد عمرو وردة (25 عاماً) عن المنتخب المصري، بعدما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل في مصر منذ انطلاق البطولة، اذ ورد اسمه بداية في ما عرف بقضية “تحرش” أربعة لاعبين في المنتخب بعارضة أزياء، من خلال التواصل معها عبر المواقع الاجتماعية بعد المباراة الأولى أمام زيمبابوي، قبل انتشار شريط مصور فاضح منسوب إليه أثناء حديثه مع شابة عبر خدمة الاتصال بالفيديو، من دون أن يتضح ما اذا كان الشريط حديثاً أو قديماً.

 

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بعد فضائح سلوكية.. قرارٌ باستبعاد عمرو وردة من المنتخب المصري