أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر فيسبوك سلسلة من المنشورات المرفقة بصور، والتي تحاكي العديد من الأخبار. أبرز هذه المنشورات كان “رياضياً”، حيث ضمّ صوراً عديدة لنجم برشلونة ليونيل ميسي، وقد أرفقت بالسؤال التالي: “هل يستحق ميسي الكرة الذهبية بعد الفشل في دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا، أم أن الأداء الفردي الذي قدمه هذا الموسم يشفع له للفوز بالجائزة؟

وفي معرض الإجابة على هذا السؤال، أكّد العديد من المتابعين أنّ “ميسي يستحق الكرة الذهبية، خصوصاً للجهد الذي بذله خلال الموسم”، كما أن آخرين اعتبروا أنّ “الكرة الذهبية هي جائزة للإنجازات الفرديّة، وميسي يتسحقها بغض النظر عن وضع فريقه”. في المقابل، فإنّ بعضاً من المتابعين أشاروا إلى أنّ “ميسي لا يتسحق الكرة الذهبية”، إذ رشح أحد الناشطين لاعب ليفربول ساديو ماني لهذه الجائزة، في حين أن آخر طرح أيضاً اسم اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي “ليفربول”.

 

إلى جانب ذلك، فقد نشرت الصفحة صوراً من فعالية سنوية لإصطياد الخيول البرية بالقرب من قرية Dülmen في ألمانيا. وشاهد حوالى 15 ألف زائر المشهد في محمية Merfelder Bruch الطبيعية في فعالية تقام دائمًا في يوم السبت الأخير من شهر أيار/مايو.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور للثنائي الهولندي الدولي آريين روبن والفرنسي فرانك ريبيري، حيث انتهت مسيرتهما مع نادي بايرن ميونخ في ظل إنجازات غير مسبوقة لهما. وشهدت المباراة الأخيرة للبايرن في البوندسليغا وداع الثنائي المتميز.

وعلّق العديد من الناشطين على هذا الأمر، إذ قال أحدهم: “كل عام نودع محاربين كنا نستمتع معهم في الكرة و اعطوا الشيء الكثير للكرة العاامية، بعكس بعض اللاعبين الجدد الذين همهم الوحيد جمع المال و الشهرة”. إلى ذلك، وصف آخر الثنائي بـ”نجوم الكرة العالمية”، في حين قال آخر: “وداعاً أيها الأساطير”.

 

وكذلك، نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور التي تحاكي خبراً موجهاً للرجال، ويتحدث عن 5 خطوات تخفف التوتر والإجهاد عن الزوجة، بينها المساعدة في الأعمال المنزلية، وإدارة الشؤون المالية للأسرة.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

ما حقيقة بيع نادي نيوكاسل يونايتد؟