أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

يسعى عدد من الأندية الأوروبية إلى الحصول على خدمات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي أُقيل من الإدارة الفنية لفريق تشيلسي الإنكليزي الصيف الماضي.

صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد انضم لسباق الحصول على خدمات كونتي، ليخلف الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب الفريق الحالي، والذي فشل في إقناع إدارة وجماهير العملاق البافاري.

وأضافت الصحيفة أن كونتي لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن، ولكنه يطمح إلى الحصول على راتب شهري يبلغ 11 مليون يورو.

وأظهر فريق إنتر ميلانو الإيطالي إهتمامه بالتعاقد مع مدرب البلوز السابق، ليقود مشروع الفريق الجديد بداية من الموسم المقبل، كما أشارت تقارير إلى تفكير إدارة نادي ميلان في الحصول على خدماته أيضًا.

وبدأ كونتي مشواره التدريبي في عام 2006 وتولى قيادة بعض الأندية الإيطالية مثل أريزو وأتالانتا وسيينا وباري، قبل أن يقبل مهمة تدريب فريقه السابق يوفنتوس وينجح في التتويج معه بثلاثة ألقاب سكوديتو على التوالي.

ثم غادر كونتي قلعة البيانكونيري ليتولى تدريب المنتخب الإيطالي، الذي قاده إلى التأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة يورو 2016، قبل أن يخرج أمام منتخب ألمانيا بركلات الترجيح.

ونجح كونتي في التتويج بلقب البريميرليغ في أول مواسمه على مقعد الإدارة الفنية رفقة تشيلسي، ولكن تدهورت نتائج الفريق في الموسم التالي وتمت إقالة المدرب الإيطالي من تدريب البلوز.

اقرأ أيضاً:

رئيس برشلونة يوضح حقيقة عودة نيمار وضم غريزمان

نجم ليفربول السابق يُفضّل بقاء ماني ورحيل محمد صلاح