أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (theguardian)

أصيب اللاعب الدولي الدولي هاري كين (25 عاما) في الكاحل الأيسر خلال ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي (1-صفر)، مما أعاد الى أذهان مشجعي فريق توتنهام هوتسبير ذكريات إصابة مماثلة تعرض لها المهاجم مطلع هذا العام وأبعدته لنحو شهر.

وفي التفاصيل، فقد يفتقد النادي اللندني خدمات هدافه الدولي هاري كين حتى نهاية الموسم، بسبب تعرضه لإصابة بالغة في الكاحل، خلال مواجهة مانشستر سيتي. وأقر مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، بصعوبة عودة مهاجمه الدولي وهدافه إلى صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي عشية استضافة هادرسفيلد في المرحلة 34 من الدوري الممتاز، إن كين “كان غاضبا جدا بعد المباراة (ضد سيتي)، كانت لحظة صعبة جدا عليه”. وأضاف : “نشعر بخيبة كبيرة، وكان من الصعب علينا تقبل هذا الوضع (…) هو أفضل بكثير حاليا، خضع لفحص الخميس، وعليه أن يرى اختصاصيا الأسبوع المقبل”، مؤكدا أن اللاعب يقارب هذه المسألة بإيجابية”.

وردا على سؤال عما إذا كان يعتقد أن كين قادر على العودة لمساعدة فريقه في دوري الأبطال هذا الموسم ولإنهاء الدوري المحلي في مركز مؤهل للمسابقة القارية الموسم المقبل، رد المدرب الأرجنتيني: “سنرى. تتبقى لنا 5 أسابيع. سيكون الأمر (العودة) صعبا”.

والجدير بالذكر أنها المرة الخامسة التي يتعرض فيها قائد المنتخب الإنجليزي الى إصابة على مستوى الكاحل، منذ انضمامه إلى توتنهام في العام 2016، مما يشكك في الحالة البدنية للاعب.

للمزيد:

كلوب يطالب تشيلسي بردة فعل على العنصرية

كروس ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد