أخبار الآن | لندن – (رويترز)

حجز توتنهام هوتسبير مكانه في قبل نهائي كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم لكن إصابة مني بها هاري كين افسدت الفوز الساحق 6-صفر على منافسه اللندني ميلوول المنتمي للدرجة الثالثة.

اقرأ أيضا: الأهلي المصري يفتتح مشواره في دوري الأبطال بالفوز 1-0 على بيدفيست

وخرج المهاجم الانكليزي الدولي كين، الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري، بعد سقوطه بشكل غير سليم ليتعرض لإصابة في الكاحل في الدقيقة السادسة.

لكن غيابه لم يؤثر كثيرا إذ سجل سون هيونج مين ثلاثة أهداف وأضاف كريستيان إريكسن بديل كين هدفا جميلا قبل أن يهز ديلي آلي والبديل فينسن يانسن الشباك.

وفي طريقه إلى دور الثمانية تغلب ميلوول على ثلاثة فرق من الدوري الممتاز لكن توتنهام سيطر منذ البداية على المباراة التي أقيمت على ملعبه الذي لم يخسر عليه طيلة الموسم.

وافتتح إريكسن التسجيل بتسديدة رائعة في الدقيقة 31 قبل أن يضاعف سون النتيجة بتسديدة قوية بقدمه اليسرى بعد عشر دقائق لاحقة.

وأضاف المهاجم الكوري الهدف الثالث بتسديدة مباشرة بعد تمريرة من كيران تريبيير في الدقيقة 54 قبل أن يهز آلي الشباك للمرة 16 في كل البطولات هذا الموسم من مدى قريب في الدقيقة 72.

وكان أبرز ما في المباراة بالنسبة لتوتنهام أول هدف للمهاجم الهولندي يانسن من اللعب المفتوح في الدقيقة 79. وربما يحتاج توتنهام إلى مهاجمه الهولندي البعيد عن مستواه خلال منافسته على اللقب إذا ابتعد كين لفترة طويلة.

وأحرز سون هدفه الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة أفلتت من الحارس توم كينج لتدخل المرمى.

وسينضم توتنهام في قرعة الدور قبل النهائي إلى ارسنال ومانشستر سيتي اللذين فازا في دور الثمانية وستنتظر الفرق الثلاثة الفائز من مواجهة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد باستاد ستامفورد بريدج.

اقرأ أيضا:

هاو يركز على تطوير الجوانب الدفاعية لبورنموث قبل مواجهة مانشستر يونايتد

مدرب اليوفي راض عن أداء فريقه رغم التعادل مع أودينيزي