أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

يستعد فريق برشلونة الإسباني لخوض موقعته الكبرى أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي، عندما يحل النادي الكتالوني ضيفًا ثقيلًا على ملعب أولد ترافورد، مساء الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورغم ميل الترشيحات إلى نجاح البلوغرانا في تجاوز عقبة الشياطين الحمر والعبور إلى نصف النهائي، إلا أن هناك بعض الأرقام السلبية التي تؤرق عشاق الفريق الإسباني قبل المواجهة الهامة.

وتتمثل تلك الأرقام في سلبية نجمي الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز في مثل هذه النوعية من المواجهات، حيث فشل سواريز في التسجيل أوروبيًا خارج ملعب كامب نو على مدار حوالي 3 سنوات ونصف، ويرجع آخر أهدافه في دوري الأبطال خارج الديار إلى شهر سبتمبر من عام 2015 عندما سجل في شباك روما الأيطالي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب الأولمبيكو.

أما بخصوص النجم ليونيل ميسي، فيعاني البرغوث الأرجنتيني من عقم تهديفي يصيبه في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، حيث أنه فشل في تسجيل أي هدف خلال آخر 11 مباراة خاضها في هذا الدور.

ويرجع آخر هدف سجله ميسي في ربع نهائي الأبطال إلى شهر أبريل من عام 2013، وكان ذلك في مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضاً:

نجم برشلونة يريد الإنتقال إلى يوفنتوس

بارتوميو يوضح سبب عدم ضم بوغبا إلى برشلونة