أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يترقب المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي جميع الأخبار المتصلة بمباريات كأس أمم أفريقيا ويتفاعلون مع أي منشورٍ يتعلق بهذا الحدث الرياضي الكبير.

وعبر صفحته على “انستغرام”، نشر موقع “أخبار الآن” صورة لكأس البطولة، وعليها 4 أعلام دول عربية وهي: مصر – المغرب – الجزائر – تونس، وطرحت السؤال التالي على المستخدمين: أي منتخب عربي ترشح للفوز بـ”أمم أفريقيا”.

وحازت الصورة على أكثر من 28 ألف إعجاب، وعلّق الكثيرون من المتابعين عليها، حيث رشح عددٌ كبير منهم المنتخب الجزائري، فيما أعلن البعض ترشيحهم لمنتخب تونس، فيما أكد العديد من الناشطين دعمهم للمنتخبين المصري والمغربي.

وكان أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، كشف عن توقيت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر، لافتاً إلى أن “حفل القرعة سيبدأ، في تمام السابعة مساء يوم 12 أبريل/نيسان الجاري، في سفح الأهرامات”.

وتأهل للمشاركة في البطولة كل من مصر “البلد المضيف”، وتونس والمغرب والجزائر وموريتانيا والكاميرون ونيجيريا وغانا وكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وغينيا بيساو ومالي وكينيا وبوروندي ومدغشقر وأنغولا وأوغندا وبنين وزيمبابوي وغينيا وناميبيا.

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران المقبل إلى 19 يوليو/تموز.

مصدر الصورة: اليوم السابع

للمزيد:

سولشاير يوضح حقيقة إنتقال بوغبا إلى ريال مدريد