أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( غرفة الأخبار )

في حديثه لإذاعة “947” الأرجنتينية تطرق نجم برشلونة، ليونيل ميسي، إلى عديد الأمور وبالأخص إخفاقات المنتخب الوطني والشائعات طالته وعائلته من قبل الصحافة المحلية في الأرجنتين .

ميسي في حواره تحدث عن غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو وقال : “إذا استثنيت اسمي من القائمة، في الوقت الحالي، نيمار، مبابي، أجويرو، ولويس سواريز، هم الأفضل في العالم، لقد استثنيت رونالدو أيضًا بجانبي كما فعل معي، لقد استثنى اسمي، أقسم أنني صادق في ذلك”، كانت هذه إجابة ميسي عن السؤال.

وأكمل حول إذا ما وصل برشلونة بمواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا: “أنا أحترم يوفنتوس للغاية، وأحترمه أكثر بوجود رونالدو، فلنصل إلى النهائي ومن ثَم سنرى ماذا يحدث حينئذٍ”.

وعن هدفه الأفضل، قال ميسي “لن اختار هدفي ضد خيتافي الأفضل في تاريخ برشلونة، إنني اختار هدفي بمرمى ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال، كذلك هدفي أمام مانشستر يونايتد في النهائي عندما سجلت رأسية في شباك فان دير سار”.

وأضاف”أتمتع بصداقة عظيمة داخل وخارج الملعب مع لويس سواريز، أتشوق لوجود رونالدو في إسبانيا، كان من الرائع أن التقيته بإسبانيا، رُغم أنني راقبته بعيني وهو يحصد الألقاب، إلا أنه كان ليصبح من الجيد استمراره هنا”.

وعن إمكانية العودة إلى الأرجنتين واللعب بالدوري المحلي، أكد ميسي أن الأمر ليس سهلًا، سيكون هناك مرحلة قريبة لن يكون فيها قادر على اللعب بمستوى برشلونة والتفكير في الاعتزال لذلك سيكون خيار العودة إلى الأرجنتين واللعب بقميص نيولز أولد بويز، أمرا واردا لكنه يترك الأمر لما سيحدث في المستقبل.

المزيد:

ميسي عن انتقال رونالدو: لم يكن خبرا سارا