أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (mirror)

عبّر نجم برشلونة ليونيل ميسي عن موقفه من اتنقال منافسه نجم ريال مدريد سابقا كريستيانو رونالدو الى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث قال إن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس “لم يكن خبرا سارا” بالنسبة له.

وأتبع ذلك بالقول مازحا إنه يحب نجاحه الشخصي في برشلونة، عندما كان (رونالدو) لاعبا في ريال مدريد. كما علّق ميسي عن خصمه اللدود قائلاً “لقد كان من الرائع اللعب ضد كريستيانو حتى وإن كان ذلك صعبا”.وأضاف “استمتعت بالفوز بالكؤوس عندما كان في (ريال) مدريد.. كان من الممكن أن يكون الأمر رائعا لو بقي هناك (مدريد)”.

وتابع النجم الأرجنتيني “أنا أكن الكثير من الاحترام ليوفنتوس، وأعتقد أنه فريق قوي للغاية، ويضم لاعبين رائعين للغاية، ومع وصول رونالدو إليه، أصبح أكثر من قوة”.

وأضاف ميسي “بالفوز على أتلتيكو مدريد، حقق (يوفنتوس) أفضلية كبيرة (في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا)، لكنني آمل أن نتمكن من البقاء في دائرة المنافسة أيضا”.

وفيما يتعلق بأفضل لاعب كرة في العالم، يبدو أن ميسي وضع نفسه ورونالدو فوق جميع وباقي المنافسين، وقال “اليوم، هناك لاعبون جيدون للغاية، مثل نيمار ومبابي وسواريز وهازارد.. يمكن لأي منهم أن يصبح أفضل لاعب في العالم، لكنني سأنتقي رونالدو وأضعه بجانبي في نفس مرتبتي”.

وكان مدرب ريال مدريد السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، توقع وصول يوفنتوس وبرشلونة إلى نهائي تشامبينزليغ في الأول من يونيو المقبل، وبالتالي حدوث مواجهة بين النجمين.

يشار إلى أن رونالدو تمكن حتى الآن من تسجيل 24 هدفا لفريقه الإيطالي في 36 مباراة، ومع ذلك فإن ميسي ليس سعيدا لرحيله عن الليغا.

مصدر الصورة: Al-ain

للمزيد:

النصر يفوز على الهلال في ديربي مثير  

الرجاء المغربي يتوج بكأس السوبر الأفريقي