أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (شبكة سبورت ميدياست)

أفاد تقرير صحفي إيطالي أن سوق الإنتقالات المقبل سيشهد صراعًا بين ناديي ريال مدريد ويوفنتوس من أجل الظفر بخدمات 3 لاعبين من نجوم ذئاب روما.

شبكةسبورت ميدياستأفادت في تقرير لها أن المدافع اليوناني كوستاس مانولاس يعد أول الأسماء المطلوبة في القائمة من جانب يوفنتوس وريال مدريد، ولكن تبقى صفقة ضمه هي الأكثر تعقيدًا، حيث يبلغ الشرط الجزائي في عقده 36 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن تشكيلة الميرنغي والبيانكونيري لا تحتاج إلى تعزيزات دفاعية هامة، خاصة بعد تعاقد النادي الملكي مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من صفوف بورتو، في حين يوجه يوفنتوس إهتمامه صوب الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام.

الإسم الثاني في القائمة هو لاعب الوسط الإيطالي لورينزو بيليغريني، ويعد اللاعب من الأسماء المطلوبة من جانب العديد من كبار أوروبا، ويبلغ الشرط الجزائي في عقده مع روما 30 مليون يورو.

أما الإسم الأخير في قائمة المطلوبين هو الموهبة الإيطالية الشابة نيكولو زانيولو، ويعد اللاعب أكثر النجوم الصاعدين تألقًا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله على رأس أولويات البيانكونيري في سوق الإنتقالات، إضافة إلى دخول ريال مدريد على خط المفاوضات.

ولا يمتلك اللاعب أي شرط جزائي في عقده مع الجيالوروسي، ولكن أكد التقرير الإيطالي أن نادي العاصمة لن يطلب أقل من 60 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات اللاعب صاحب الـ19 عاما.

اقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعلن عن أضخم صفقة في تاريخه

غريزمان مستعد للتضحية براتبه من أجل برشلونة