أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( غرفة الأخبار )

شغلت الممثلة والمذيعة اللبنانية جيسي عبدو الجمهور المصري بعد نشرها صورتها مع اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

التقت جيسي بصلاح في دبي في أحد المتاجر الخاصة بماركة ملابس شهيرة، ونشرت صورتها معه عبر حسابها على Instagram وكتبت أنها مع فخر مصر وكل العرب.

أشاد رياض محرز نجم مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر بجمال بلماضي المدير الفني للخُضر، واصفًا إياه بالرجل المناسب لتدريب منتخب بلاده حاليًا.

ونجح المنتخب الجزائري في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستُقام في مصر الصيف القادم، ويستعد حاليًا لمواجهة تونس وديًا الثلاثاء القادم.

وأضاف محرز: “جمال بلماضي مدرب ممتاز، ويقوم بعمل كبير. نحن نحترمه كثيرًا، والعلاقة بيننا جيدة، لكن علينا أن نضاعف العمل، من أجل مساعدته على تحقيق نتائج إيجابية”.

فتح أخيرًا ملعب توتنهام الجديد أبوابه، حيث أقيمت عليه مباراة السبيرز تحت 18 عامًا ضد ساوثامبتون لنفس الفئة العُمرية ضمن الدوري الإنجليزي للشباب.

وتبلغ تكلفة الملعب ما يقرب من مليار جنيه استرليني، ويستع لـ62062 مشجع بما يعني أنه تخطى السعة الجماهيرية لملعب الإمارات الخاص بالعدو اللدود آرسنال والذي يتسع لـ60260 مشجع.

صُمم المدرج الجنوبي من خلال أخصائيين في الصوت لضمان تضخيم أصوات المشجعين وبلغت سعته ما يقرب من 17 ألف مشجع.

قال المدرب ماوريتسيو بوتشيتينو أنه حلم تحول إلى حقيقة، مؤكدًا أن خوض موقعة دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي أمام 62 ألف مشجع يمنح الفريق فرصة أكبر للفوز والتأهل لنصف النهائي.

المزيد:

من جديد.. عين “يوفنتوس” على محمد صلاح