أخبار الآن | لندن (رويترز)

حقق لينكولن سيتي المنتمي لدوري الهواة مفاجأة كبيرة بفوزه 1-صفر على بيرنلي المنافس في الدوري الممتاز ليتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم 

اقرأ أيضا: مدرب ليستر يخفف عن لاعبيه ويتوقع الفوز على ميلوول بكأس الاتحاد

وهز شين راجيت الشباك في الدقيقة 89 ليحسم مباراة متوسطة المستوى باستاد تيرف مور ليصبح لينكولن أول فريق من خارج دوري المحترفين يتأهل إلى دور الثمانية في أقدم بطولة انكليزية منذ 1914.

وظهر الفريق الزائر المنافس في الدرجة الخامسة ندا لمنافسه الذي يلعب في الدوري الممتاز وكان بوسعه التقدم مبكرا لكن تسديدة جاك ميلدون مرت فوق العارضة.

وعانى بيرنلي – الذي خسر ثلاث مرات فقط في اخر 29 مباراة بملعبه في جميع المسابقات – لإظهار تفوقه على أرضه ولم يحدث ذلك إلا قرب النهاية عندما بدأ في الاستفادة من إجهاد لاعبي لينكولن.

لكن بينما بدا بيرنلي في طريقه للتسجيل حصل لينكولن على ركلة ركنية فشل دفاع أصحاب الأرض في إبعادها ليقفز راجيت أعلى من الجميع ويضع الكرة داخل المرمى.

وصمد لينكولن خلال خمس دقائق احتسبت كوقت بدل ضائع – التي شهدت تقدم توم هيتون حارس بيرنلي في محاولة لانتزاع التعادل – لتبدأ احتفالات صاخبة بين 3500 مشجع سافروا خلف فريقهم المغمور.

 زيدان يأمل بتعافي مهاجمه بيل من الاصابة قريبا

 تقارير صحفية: مستقبل أنريكي مع برشلونة أصبح على المحك