أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إختيارات المحرر)

سجل الدولي الجزائري رياض محرز هدفين في فوز فريقه ليستر سيتي على مضيفه ايفرتون بثلاثة اهداف لهدفين، في اللقاء الذي جرى بالجولة 17 من بطولة الدوري الانجليزي.

محرز تقدم بالهدف الاول لفريق ليستر من ركلة جزاء حصل عليها الياباني اوكازاكي، ترجمها اللاعب الجزائري الى هدف في الدقيقة 27، قبل ان ينجح البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة32 ليخرج شوط المباراة الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، عاد محرز من جديد ليسجل هدف جديد ومن ركلة جزاء حصل عليها في هذه المرة جيمي فاردي في الدقيقة 65، واضاف زميله شينجي اوكازاكي الهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل ان يقلص ميرالاس النتيجة في الدقيقة 89 باضافة الهدف الثاني لايفرتون، ليرفع الثعالب رصيدهم إلى 38 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ايفرتون عند 23 نقطة في المركز 11.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، وفي اول مباراة للفريق بعد رحيل المدرب جوزيه مورينيو حقق تشيلسي فوزا كبيرا على ضيفه سندرلاند بثلاثة اهداف لهدف، ليرفع رصيد الى 18 نقطة في المركز 15، بينما ظل سندرلاند في المركز قبل الاخير برصيد 12 نقطة.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة غير متوقعة على ملعبه باولد ترافورد على يد نورويتش سيتي بهدفين لهدف، ليتوقف رصيده عند 29 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع الفريق الضيف رصيده الى 17 نقطة في المركز 16، ليصبح موقف المدرب فان جال على المحك مع الفريق.