أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

وأخيرا انتشر جو من الارتياح في الأوساط الشبابية بعد فك أزمة مستحقات اللاعب ناصر الشمراني الذي قد انتقل الى الهلال نظير 14 مليون ريال سعودي، وقد قرر نادي الهلال انهاء تلك الأزمة بعدما هددته بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد في صفوفه خلال فترة الانتقالات القادمة، الأمر الذي لن يصب بصالحه، وبعد أن رفضت ادارة نادي الشباب جميع الحلول لجدولة المبلغ وأصرت على الحصول على المبلغ بالكامل، الأمر الذي زاد التوتر في نادي الهلال، وخصوصاً أنه يعاني من أزمات عدة مع أندية أخرى مقابل انتقال لاعبين أيضاً .. أي أن أزمته مع الشباب هي ليست الوحيدة.

حلول بديلة تم رفضها..

الجدير بالذكر أن ادارة الهلال حاولت أن تصل الى اتفاق مع نظيرتها الشبابية، أن يحصل الشباب بمقتضاه على عدد من لاعبي الهلال بالإضافة لمبلغ مالي كقيمة لانتقال الشمراني , إلا أن هذا الاقتراح قوبل بالرفض من جهة الشبابيين وهو مادفع إدارة الهلال للبحث عن مخرج للأزمة و لم تجد سوى دفع 14 مليون ريال و أغلقت الملف الذي أرقها كثيراً في الفترة الماضية .

أزمة القادسية والتعاون..

وتشير المصادر إلى أن الإدارة الزرقاء انتهت من تسديد كافة المستحقات المستحقة عليها للأندية الأخرى نظير انتقالات لاعبين و لم يتبق سوى مستحقات ناديي القادسية و التعاون