(أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر

انفعل لويس فان المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، على احد الصحفيين ووصفه بالاصم، ردا منه على سؤال وجهه له الصحفي عن فشل مانشستر يونايتد، في الحصول على خدمات بيدرو رودريجيز جناح برشلونة الذي فضل الانتقال لصفوف تشيلسي.

وتحولت صفقة انتقال بيدرو التي كانت قريبة من مانشستر يونايتد الى تشيلسي، بسبب خلاف على القيمة المالية لشراء عقد اللاعب، الذي دفعت فيه ادارة تشيلسي 30 مليون يورو.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد امام نيوكاسل، المقرر لها السبت بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الانجليزي، وجه احد الصحفيين سؤالا لفان خال حول سبب تفضيل بيدرو الانتقال لتشيلسي، فقاطعه المدرب الهولندي بنبرة غاضبة، قائلا له: "يبدو انك اصم قليلا، انا لن اناقش ذلك، امامكم عشردقائق، وبعدها يجب ان ينتهي المؤتمر الصحفي".

واستطرد فان خال بالقول: "تريدون الايقاع بيني وودوارد، لن اسمح بذلك العلاقة بيننا قوية، وان امنح احد الفرصة لذلك، واعتقد ان جماهير مانشستر يونايتد عليها ان تثق به، لقد اثبت خلال السنوات الماضية انه الرجل المناسب في المكان المناسب".

وكان وودوارد قد طار الى كتالونيا من اجل التفاوض مع برشلونة على ضم بيدرو، لكن رحلته لم تكن مثمرة، ولم يعود باتفاق مع  النادي، وانتقل اللاعب بعدها لتشيلسي.

واستمر فان خال في حديثه عن بيدرو، مبررا عن نجاح ناديه في ضمه، حيث قال: "عندما سئلت عن بيدرو، قلت طريقته تناسبنا، لكن لم اطلب ضمه، هذا هو الفرق، ضمه لم يكن بالامر الصعب، بالعكس من اسهل الصفقات، كان  لديه شرط يسمح له بالرحيل".