أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

وجه التشيلي اليكسيس سانشيز جناح ارسنال الانجليزي، رسالة دعم لمسقط رأسه مدينة توكوبيلا التي تعرضت لفيضانات غزيرة خلال الايام الماضية.

وتسببت الفيضانات التي ضربت سواحل تشيلي في تعليق عمل المناجم، ولقى خمسة اشخاص على الاقل حتفهم، فيما تضرر اكثر من الف شخص، وانقطعت الكهرباء عن ما لا يقل عن 120 الف شخص، وتم اعلان حالة الطوارىء في البلاد.

وكتب سانشيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "اينستجرام" اسفل صور تظهر حجم الكارثة التي حدثت جراء الفيضان: "هنا كانت خطوات الاولى، وتعلمت حب كرة القدم، وهنا شعبي وعائلتي حيث ترعرعت".

واضاف: "بفضل هذا المكان اصبحت انا اليكسيس سانشيز، بفضل توكوبيلا، دعونا ننهض مجددا كما فعلنا بعد زلزال 2007، القوة لتوكوبيلا وشمال تشيلي".

وكان سانشيز قد عاد الى مسقط رأسه في توكوبيلا بعد التتويج ببطولة كوبا امريكا التي استضافتها بلاده، حيث شارك في احتفالية لاكتشاف مواهب كرة القدم.

وجلس اليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء في الخسارة التي تلقاها ارسنال امام ويستهام بهدفين نظيفين في مستهل مباريات الفريق ببطولة الدوري الانجليزي لموسم 2015-2016، ويستعد الفريق لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الثانية الاحد المقبل.