Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أخيرا.. برشلونة يجدد عقد ألفيش حتى 2017

09/06/2015 . 16:07

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (اختيارات المحرر)

انهى البرازيلي داني الفيش الظهير الايمن لفريق برشلونة حالة الجدل الخاصة بمستقبله مع الفريق الكتالوني، ووضع القلم على الورق ليوقع عقد جديدا مع الفريق.

وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي ان داني الفيش البالغ من العمر 32 عاما، قبل باقتراح النادي لتجديد عقده الذي كان من المفترض ان ينتهي اخر هذا الشهر، ووقع عقدا جديدا يربطه بالنادي لموسمين مع وجود خيار بالتجديد لموسم ثالث.

وانتقل داني الفيس الى برشلونة قادما من اشبيلية عام 2008 ضمن مشروع المدرب بيب جوارديولا، ولعب مع النادي 343 ليصبح اكثر لاعب اجنبي مشاركة في المباريات في تاريخ النادي.

وحقق الفيش مع برشلونة 19 بطولة، هي خمس بطولات للدوري وثلاثة لدوري ابطال اوروبا ومثلها لكأس ملك اسبانيا، واربع بطولات للسوبر الاسباني ونصفها للسوبر الاوروبي، ولقبين لكأس العالم للاندية، وكان من بين سبعة لاعبين جمعوا بين الثلاثية مرتين مع برشلونة.

وكان الفيش قد رفض في البداية تجديد عقده مع برشلونة، واكد على عدم رضاه عن العرض الذي قدمه له النادي، ووصفه بقلة الاحترام، قبل ان يعود النادي ويقدم له عرضا جديدا ينال رضاه.

وربطت انباء بين داني الفيش والعديد من الاندية الاوروبية الساعية لضمه، كان اخرها ميلان الايطالي، وعزز هذه الانباء تعاقد برشلونة مع جناح اشبيلية اليكس فيدال، لكن النادي الاسباني تمسك بوجود الفيش بعد الدور الكبير الذي لعبه في فوز برشلونة بالثلاثية هذا الموسم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية